سماعة أذن بلوتوث مصغرة للتجسس التكتيكي والمراقبة الخفية سرية ومخبأة في قناة الأذن

MADE IN USA 
site pages :
Product Overview
  - Device Details
  - User Guide & Tips
  - Ear Anatomy & Health Notice
  - Kit Photos
Small Quantity Order
- Wholesale Terms
- Delivery & Quality Guarantees
- Shipping & Customs
- Contacts & Support
 
 english
 
 
 
 nederlands
 français
 deutsch
 
 
 
 magyar
 italiano
 
 
 melayu
 polski
 português
 român
 
 español
 türkçe

S&L Works LLC
702 E.Simpson st #1190
Mechaniscburg, PA 17055
USA

نحتاج في بعض الأحيان للتمكن من التواصل بطريقة لا يستطيع أحد أن يلاحظها. ويجب توافر سماعة أمنية صوتية متخصصة ذات حجم صغير للغاية مخبأة داخل الأذن.

هذه الأداة متوافرة! وهي تعمل بنفس طريقة سماعة البلوتوث العادية للهاتف الجوال، ولكن لا يوجد شيء بالقرب من أذنك، ولا أسلاك تخرج منها.

ما هذا؟

تعتمد التكنولوجيا الأمنية الصوتية اللاسلكية تلك على سماعة أذن أساسية ذات اهتزاز مغناطيسي سلبي مخفية داخل قناة الأذن بشكل كامل مع توافر ضعف المساحة تقريباً.

- لا يستطيع أي شخص أن يلاحظ وجود أي سماعة أذن عندما ينظر مباشرة إلى الأذن من مسافة قريبة.

- لا يستطيع أي شخص أن يسمع أي صوت تصدره سماعة الأذن من الخارج.

 

الجزء الأساسي.

يوجد جزءان أساسيان في المجموعة الأمنية: وحدة الأذن (أو وحدتا الأذن) المخبأة بعمق في قناة الأذن والوحدة الإلكترونية الرئيسية التي توضع عادة في الجيب. وتحتوي المجموعة على دائرة (جهاز إرسال من النوع الحثي) والذي يرسل إشارة إلى سماعة الأذن. وعادة ما يتم وضع الدائرة حول العنق. وتستقبل سماعة الأذن بدورها إشارة حث وتصدر الصوت مباشرة إلى طبلة الأذن. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي السماعة على ميكروفون حساس وجهاز تنبيه وزر اتصال. كما تحتوي السماعة على بطارية مدمجة قابلة لإعادة الشحن. ويتسم هذا الحل بأنه لاسلكي تماماً، ومتوافق مع البلوتوث، ويعمل مع الهواتف الجوالة، أو المشغلات، أو أجهزة الاتصال اللاسلكي.

 

سماعة أذن مصغرة.

يتم توفير وحدات الأذن بمقاسين (أصغر وأكبر) مع كل مجموعة أمنية صوتية. وتسمح السماعة بالاستخدام الثنائي في الأذنين أو الأحادي في أذن واحدة. وتنتج سماعة الأذن الأكبر مستوى صوت بخرج أعلى من سماعة الأذن الأصغر. ويعتمد الأداء الأفضل لسماعة الأذن على الصفة التشريحية لكل شخص.

أبعاد سماعة الأذن: قطر 6.0 مم (الوحدة الأصغر) وقطر 7.0 ملم (الوحدة الأكبر). طول كل منهما 9 مم.

تم تصميم سماعة الأذن الصغيرة بحيث يمكن وضعها بشكل عميق جداً داخل قناة الأذن. وهو ما يجعلها تختبئ تماماً وتوضع بالقرب من طبلة الأذن.

سماعة الأذن الصغيرة عبارة عن قلب ذي اهتزاز سلبي، ولا تحتوي على تجويف صوتي مفتوح. وهذا هو السبب في موثوقيتها الشديدة والضمان طوال العمر - لا تلتصق بها أي كتل دهون من الأذن (السبب الرئيسي لفشل المنتجات المنافسة والإصلاحات المتكررة).

وحدة الأذن عبارة عن وحدة ذات اهتزاز سلبي، وهذا هو سبب عدم احتياجها لأي طاقة بطارية.

تتمتع جودة الصوت بالوضوح المناسب للموسيقى، ولا يصدر عنها أي ضجيج على الإطلاق. لاحظ أن هذا الحل تم تصميمه لظروف الغرفة العادية. ويجب ألا تتوقع أن يكون مستوى صوت الأداء الفعلي لهذه المجموعة الأمنية بنفس ارتفاع صوتك، وربما تكون قد اعتدت على الاستماع إلى الموسيقى عن طريق سماعات ستيريو كبيرة. ويعتبر وضع جهاز إرسال الدائرة حول العنق مع وحدات الأذن الثنائية الأكبر مناسباً لمحبي الموسيقى الصاخبة. ولكن سماعة الأذن الأصغر سوف تواجه مشكلة في البيئات الصاخبة.

لون هيكل سماعة الأذن المصغرة أسود.

تحتوي وحدة الأذن على أقوى قلب مغناطيس من سبائك النيوبيوم - يمكن إزالته من الأذن بسهولة باستخدام أي عود معدني.

 

جهاز إرسال الدائرة

يمكن وضع الدائرة حول العنق، أو وضعها حول الذراع أو على الكتف أو على الذراع أو على الصدر أو على الظهر. ويعتبر الوضع حول العنق الاختيار الأفضل، لأن حجم الصوت الفعلي يعتمد على المسافة بين جهاز الإرسال الحثي وسماعة الأذن.

 

اللوحة الرئيسية للسماعة.

الميكروفون.

يتسم الميكروفون بحساسية أكبر من السماعة العادية. وسوف تستطيع تسجيل الهمس من على بعد أمتار قليلة في غرفة صامتة. ويتسم الميكروفون بقابلية الفصل، ويسمح السلك الخاص به بوضعه في أي مكان بين الملابس.

 

زر جهاز التنبيه

يعتبر جهاز التنبيه مفيد تماماً عندما لا يمكنك التحدث. وهو يتضمن سلكاً طويلاً لوضعه في أي مكان. ويؤدي الضغط القصير إلى إرسال نغمات فعلية، والتي يمكن سماعها على الجانب الآخر من مكالمة هاتفية.

يعمل زر جهاز التنبيه أيضاً كزر تحكم تناظري. ويؤدي الضغط الطويل (أكثر من 5 ثوان) إلى الرد على المكالمة / إنهاء المكالمة / الاتصال بآخر رقم. وهذه ميزة مفيدة للغاية عندما لا يمكنك الضغط على أي من أزرار الهاتف أو على وحدة السماعة الرئيسية.

 

البلوتوث.

تتوافق السماعة مع نظام بلوتوث 2.1. ويتيح ذلك الاتصال ثنائي الاتجاه مع أي هاتف خلوي أو مشغل أو جهاز اتصال لاسلكي أو أي جهاز مماثل مزود بقدرات البلوتوث.

 

الطاقة.

يتم تزويد السماعة بالطاقة عن طريق بطارية ليثيوم بوليمر مدمجة قابلة لإعادة الشحن. ولا توجد حاجة لبطاريات خارجية.

يتم الشحن عن طريق محول حائطي، ويستغرق الشحن نحو 2-3 ساعات.

عند الاستخدام الصوتي المعتدل للسماعة، تكفي الطاقة لعدة ساعات من التشغيل. عدة ساعات، وليس بضع ساعات. ويعتمد هذا في الأساس على الطيف ودرجة ارتفاع الصوت الصادر. وتتيح البطارية الحديث المتواصل بأقصى حد لدرجة الصوت لمدة 3 ساعات تقريباً. وتسحب أعلى تطبيقات الموسيقى التيار بشكل زائد عن الحد، ويقدر الاستخدام بمدة ساعة واحدة. ويبلغ زمن الانتظار 48 ساعة.

Please follow to Kit Photos to see it.

Partner web sites: - Facts about countries - Popular chemistry revealed - How is tobacco made - Biology homework - Space and exploration - Arts and literature - Tree of life - Continents quest - Popular physics - Russian opposition party -